إجراءات معالجة التظلم

Image

عزيزنا المتعامل، نشكرك على ثقتك بشركة تكافل عمان للتأمين ش.م.ع.ع.

بينما نحن نثق بأنك ستحصل على تجربة خالية من المتاعب في الحصول على وثيقة التأمين الخاصة بك، نود أيضًا أن نذكرك بأن لدينا إجراءات لمعالجة الشكاوى عند شعورك بأن هناك مجالًا للتحسين أو لديك مخاوف متعلقة بالخدمة/المطالبات التي ترغب منا في معالجتها.

للإبلاغ عن الشكاوى، لا تتردد في التواصل معنا عبر الوسائل الآتية:

  • هاتف:

    ٢٢٣٠٣٠٣٢ و ٢٢٣٠٣٠١٧

  • واتس اب:

    ٩١٣١٣٢٥٤

  • البريد الإلكتروني:

    complaints@takafuloman.om
    suggestions@takafuloman.om

سجل شكواك هنا